مدن البانيا

عاصمة ألبانيا تيرانا. أسسها سليمان باشا عام 1614 وأصبحت البانيا للسعوديين عاصمة ألبانيا عام 1920.

تيرانا هي مدينة نابضة بالحياة فيزا ألبانيا للسعوديين 2022 ومركز التجارة والثقافة والفن في ألبانيا.

عاصمة ألبانيا تيرانا. تقع في وسط البلاد ويبلغ عدد سكانها حوالي 600000 نسمة. أسس المدينة الجنرال التركي سليمان باشا عام شروط السفر الى البانيا 1614.

عاصمة ألبانيا تيرانا

ألبانيا بلد صغير يقع في منطقة البلقان. يبلغ عدد سكانها حوالي 3.8 مليون نسمة. تيرانا هي عاصمة ألبانيا ، والتي تعد أيضًا أكبر مدنها والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ألبانيا ويبلغ عدد سكانها أكثر من 800000 نسمة.

ثاني أكبر مدينة في ألبانيا هي دوريس ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 175000 نسمة وهي ثاني أكبر مدينة في ألبانيا من حيث عدد السكان. ثالث أكبر مدينة في ألبانيا هي إلباسان ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 100000 نسمة وهي ثالث أكبر مدينة في ألبانيا من حيث عدد السكان.

ألبانيا بلد صغير ، يقل عدد سكانها عن 3 ملايين نسمة. وهذا يجعلها الدولة رقم 28 الأكثر اكتظاظًا بالسكان في أوروبا. عاصمة ألبانيا هي تيرانا ، وأكبر مدنها هي دوريس.

كانت تيرانا عاصمة ألبانيا منذ عام 1920 ونمت لتصبح واحدة من أكبر المدن في البلقان. كما أنها موطن للعديد من المنظمات الدولية مثل مقر منظمة حلف شمال الأطلسي واليونيسيف.

من ناحية أخرى ، أسس الإسكندر الأكبر دوريس في العصور القديمة وسكنه منذ أكثر من ألفي عام. كانت تعرف سابقًا باسم Epidamnus وغزتها روما في 229 قبل الميلاد قبل أن تستعيدها بيزنطة حوالي 1000 بعد الميلاد وأصبحت أحد موانئها الرئيسية على البحر الأدرياتيكي حتى

ألبانيا بلد في البلقان ، لكن لا يوجد في البلد أي مدن يزيد عدد سكانها عن 500000 نسمة. يبلغ عدد سكان البلاد 3 ملايين نسمة فقط.

تيرانا هي عاصمة ألبانيا.

ثاني أكبر مدينة في ألبانيا هي Vlorë.

البانيا المسافرون العرب

ألبانيا بلد صغير في البلقان. يحدها الجبل الأسود وكوسوفو ومقدونيا واليونان.

تبلغ مساحة ألبانيا 28748 كيلومترًا مربعًا ويبلغ عدد سكانها 2.9 مليون نسمة مما يجعلها الدولة 111 في العالم من حيث المساحة وخامس أصغر دولة في أوروبا.

تيرانا هي عاصمة ألبانيا ويبلغ عدد سكانها 800 ألف نسمة.

خريطة ألبانيا هي خريطة ألبانيا. تقع في منطقة البلقان وتشترك في حدودها مع كوسوفو وصربيا ومقدونيا واليونان.

يبلغ عدد سكان ألبانيا 3766000 نسمة وعاصمة ألبانيا تيرانا.

ألبانيا بلد في جنوب شرق أوروبا ، على البحر الأدرياتيكي والبحر الأيوني. لها خط ساحلي إلى الشمال الغربي في شبه جزيرة البلقان وتشترك في الحدود البرية مع اليونان من الغرب ، وكوسوفو من الشمال الشرقي ، ومقدونيا الشمالية من الشرق ، والجبل الأسود من الجنوب.

ألبانيا بلد في جنوب شرق أوروبا. لها خط ساحلي إلى الشمال الغربي في شبه جزيرة البلقان وتشترك في الحدود البرية مع اليونان من الغرب ، وكوسوفو من الشمال الشرقي ، ومقدونيا الشمالية من الشرق ، والجبل الأسود من الجنوب.




eujournal



البانيا للسعوديين
Share on Google Plus

About wwwwdqq

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.